مقاول معماري بجده 0550016643 – 0557011179

مقاول معماري بجده 0550016643 – 0557011179

شركة جدة للمقاولات العامه مقاول معماري جدة

مقاول معماري بجدة يوفر أفضل أعمال المقاولات العامه حيث يقوم يتنفيذ كافة التصاميم البنائية . حيث نتمتع بسمعة طيبة بين المقاولين و نمتلك فريق عمل مميز و ضخم و خبير في أعمال الخرسانة . إضافة إلى ذلك فأن مقاول جدة يهتم بالتفاصيل الدقيقة للبناء حتى لا يظهر أي عيوب للبناء مستقبلا حتى لو كانت بسيطة . علاوة على ذلك فأننا نملك فريق مهندسين من أكفأ الأشخاص العاملين في المقاولات . كما نملك فريق من العمال الماهرين و النشيطين و الذين يعملون بجد و جهد . كي يتم إنجاز العمل بأسرع وقت و أقل كلفة و أفضل جودة .

مقاول بناء عظم بجدة

مقاولات معماريه في جدة ومكه إنشاء وبناء وترميم العمائر والقصور

تتخصص شــــركـــــــــــة محمد الشميري للمقاولات العامة في خدمات البناء العامة و الاستشارات الهندسية التنفيذ و الاشراف وانشاء المخططات , الأعمال المدنية والهيكلية لورش العمل و المستودعات ,خدمات الاعاشة في مشاريع الحقول النفطية ,تصنيع و تجهيز الخرسانة الجاهزة مسبقة الصنع , خدمات الاستيراد و التصدير , خدمات تجهيز الطعام ودعم الحياة , خدمات الإدارة العامة , الخدمات الميكانيكية والكهربائية
.
شركة محمد الشميري للمقاولات العامة علا مستوى المملكة العربية السعودية بناء عظم وتسليم مفتاح 0550016643 – 0557011179
مقاول معماري جدة

مؤسسة مقاولات بناء في جدة

علاوة على الخدمات المميزة التي نقدمها في مجال الترميم و التشطيب . نقدم خدمات المقاولات العامة من مكاتب هندسية و إنشاء و تصميم و بناء . كل ذلك بأسعار مغرية و جودة و مواصفات عالمية و مضمونة حيث أن إرضاء العميل غايتنا و هدفنا الوصول إلى أكبر عدد من العملاء .

كما تختص مؤسستنا بتصميم و إنشاء الفلل العصرية و الحديثة بأحدث الاشكال و التصاميم حيث أن مؤسستنا تتيح الخدمات المختلفة و الصعبة من نوع خاص . حيث أن أحلام العميل بامتلاكه فيلا من أحدث التصاميم ذات مرافق حيثة و مجهزة تماماً هو اختصاصنا كما نقدم أفضل الأسعار المناسبة لجودة المواد المطلوبة و التصاميم المميزة و الحديثة .

كما نتيح عروض متجددة و مستمرة لكافة أشهر السنة و بالنسبة للعملاء الدائمين و الجدد أسعار مميزة و عروض كثيرة . خدماتنا متوفرة بجودة عالية و مهارة كبيرة و خبرة متناهية .

مقاول عماير مقاول بناء مقاولات عامه

يمكنك الان زيارة موقعنا

او الاتصال والاستفسار عن خدماتنا

0550016643 – 0557011179