افضل مقاول هناجر ومستودعات في جدة

افضل مقاول هناجر ومستودعات في جدة

مقاول هناجر ومستودعات جدة نقوم بكافة الاعمال المتعلقة في شركة محمد الشميري للمقاولات العامة بإنشاء و بناء الهناجر والمستودعات. من توريد وتركيب الهناجر والمستودعات الأفضل نوعية وجودة. كما الأفضل في الأسعار وتوريد وتركيب هناجر الشركات وتوريد وتركيب الهناجر الجاهزة. هكذا نعمل على توريد وتركيب الهناجر وتجهيزها للإيجار وهناجر المخازن. كما نقوم بعمل كافة انواع هناجر الحديد.

افضل مقاول هناجر ومستودعات
ماهو الهنجر او المستودع؟

يُعرف الهنجر عادةً باسم مبنى الإنتاج الزراعي ويستخدم لتخزين المحاصيل والأعلاف والمعدات الزراعية. وكما يستخدم للمصانع الكبيره. وفي بعض الأحيان كمكان لإيواء الحيوانات.

افضل مقاول هناجر ومستودعات

تصميم الهناجر والمستودعات

يقوم فريق التصميم من شركة جدة للمقاولات بتصميم وتركيب الهناجر والمستودعات بكافة انواعها. واشكالها من الهناجر النمطية والهناجر المقوسة وتجهيز المستودعات بمواصفات وجودة عالية.

علاوة لذلك نعمل على تقديم لعملائنا خدمات متعددة تتميز بالجودة والمتانة ومقاومة الظروف المناخية. بينما تتميز الهناجر والمستودعات التي نقوم بإنشائها بسرعة التنفيذ والتشييد السريع والاسعار الملائمة لكل الفئات. كما نقوم في باتباع الطرق العصرية والمتطورة التي تصنع من المواد المعالجة لحمايتها من عوامل الطبيعة كالشمس والرياح والامطار والصدأ لحرصنا على ارضاء عملاءنا الكرام.

طريقة عمل مقاول الهناجر والمستودعات

اول مرحلة في تركيب الهناجر والمستودعات في شركة مقاولات جدة تبدا بعد الردم وتهيئة الأرضيات بالخرسانة والأسفلت. تاتي بعدها مرحلة عمل القواعد و الاساسات للهياكل الحديدية. هكذا لنصل الى تركيب الجوانب بدقة واحترافية. واخيرا مرحلة التغطية النهائية للهناجر والمستودعات يتم التركيب والتنفيذ وفقا للمعايير والشروط النموذجية المحددة من قبل الهيئات المختصة للجودة والسلامة

تعرف ايضاً على افضل مقاول استراحات

أنواع الهناجر والمستودعات في جدة
هناجر المستودعات
هناجر الشركات
هناجر جاهزة
هناجر للإيجار
هناجر حديدية
هناجر المخازن
اشكال الهناجر والمستودعات

وهناك العديد من أنواع الهناجر والمستودعات الشائعة،

ومنها:

1- هنجر متعدد الجوانب: وهو هنجر مكوّن من عدة جوانب، ويكون شكله عادة على شكل مضلع ثماني الأضلاع. كما يعتبر هذا النوع من الهناجر شائعًا جدًا في الزراعة.
2- هنجر بشكل القبة: وهو نوع آخر من الهناجر يتميز بشكله المقوس الذي يشبه شكل القبة. بينما يستخدم هذا النوع من الهناجر عادةً لتخزين الحبوب والأعلاف.
3- هنجر مفتوح: وهو هنجر لا يحتوي على جدران، ويستخدم عادةً لتخزين المعدات الزراعية أو الأعلاف.
4- هنجر مسطح: وهو هنجر يتميز بسقف مسطح ويستخدم عادةً لتخزين المحاصيل الزراعية.
5- هنجر بارتفاع عالي: وهو هنجر يتميز بجدران عالية وسقف مرتفع، ويستخدم عادةً لتخزين المعدات الزراعية الكبيرة.

هل نقوم تركيب المستودعات ؟

نعم نقوم بتنفيذ المستودعات في وقت بسيط لتكون مبنى جاهز يستخدم في أغراض عديدة ، ويتم بنائه من خلال ألواح من الألمونيوم أو الصاج المعالج ضد الصدأ ويتم تشييده بمتانة وقوة عالية ليكون مناسب لكافة النشاطات التي يتم بنائه من أجلها.

ماهي خدماتنا في اعمال الهناجر والمستودعات؟

نقدم العديد من الخدمات مثل:

ترميم الهناجر والمستودعات.
تشطيب الهناجر وصيانة الهناجر القديمة.
كما نقوم بجميع الخدمات المتعلقة بالهناجر والمستودعات وتقديم ضمانة لمدة عام منذ بدء العمل.

تقوم شركة مقاولات جدة شركة محمد الشميري 05 بتركيب و بناء هناجر و مستودعات بمواصفات حديثة وتقدم ايضا خدمات اخرى بخلاف الهناجر والمستودعات، ومنها خدمات الانشاء متعددة الاغراض مثل الرياضية – التجارية – الصناعية – الزراعية و السياحية ايضا.
متخصصة في أعمال الحدادة والإنشاءات و تصميم هناجر بجدة وجميع مدن المملكه. كما تقوم بعمل و تركيب مستودعات ذات جودة ومرونة وبأفضل انواع الحديد.

يمكنك الان زيارة موقعنا

او الاتصال والاستفسار عن خدماتنا

0550016643 – 0557011179